عيشي لأجلك

يوليو 28, 2019




عيشي لأجلك , لا تحترقي لأجل أحد و لا تنسِ بأن قيمتك تتحقق كلما تخيلت نفسك دون زوج أو أطفال , هل ستستطيعين الإحساس بأنك أنثى ؟ بأنك قوية ؟ بأن لديك كيان ؟ ... أما أن كل ما سبق يتحقق فقط تحت ظل رجل و صورة أطفال ...!
أنت خلقت لتكوني , لتؤثري مثلهم لا لتتأثري فقط , روحك الجميلة يجب أن تكون كذلك لسبب في نفسك لا لأجل أحد , يجب أن تكوني قوية لأنك أجمل بقوتك لا لأنك يجب أن تحمِ أحدا , لا يجب أن تتخلِّ عن نفسك لمجرد أن الأمومة و الزواج في هذا المجتمع تمثل الانتحار النفسي الذي يطلقون عليه اسما سخيفا يسمى : التضحية .
لا تضحي بروحك الرائعة الوردية التي ولدت بها لكي يعيش آخرون , سيعيش الجميع دون أن تقتلي أجمل ما فيك فلا داعي لأن تقتليه و تقدميه قربانا لمعتقدات المجتمع الغبية !


رهفية .

You Might Also Like

1 التعليقات

  1. عيشي لأجلك , لا تحترقي لأجل أحد و لا تنسِ بأن قيمتك تتحقق كلما تخيلت نفسك دون زوج أو أطفال , هل ستستطيعين الإحساس بأنك أنثى ؟ بأنك قوية ؟ بأن لديك كيان ؟ ... أما أن كل ما سبق يتحقق فقط تحت ظل رجل و صورة أطفال ...!

    أنت خلقت لتكوني , لتؤثري مثلهم لا لتتأثري فقط , روحك الجميلة يجب أن تكون كذلك لسبب في نفسك لا لأجل أحد , يجب أن تكوني قوية لأنك أجمل بقوتك لا لأنك يجب أن تحمِ أحدا , لا يجب أن تتخلي عن نفسك لمجرد أن الأمومة و الزواج في هذا المجتمع تمثل الانتحار النفسي الذي يطلقون عليه اسما سخيفا يسمى : التضحية .

    لا تضحي بروحك الرائعة الوردية التي ولدت بها لكي يعيش آخرون , سيعيش الجميع دون أن تقتلي أجمل ما فيك فلا داعي لأن تقتليه و تدميه قربا لمعتقدات المجتمع الغبية !

    رهفية .

    ردحذف

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع و سيتم نشره فور مشاهدته